الجمعة، 11 يوليو 2014

فتاه ماتت وهى تصلى ليله زفافها .. قصه حقيقية


هى فتاة عادية جدا كانت تعيش فى عصرنا هذا وتاكل كما نأكل وتشرب كما نشرب ولكن بعد ان منالله عليها بالزواج وتقدم لها 

رجل صالح جاء موعد زفافها فكانت كعادتها حريصة على اداء الصلاة فى اوقاتها كما امرها رسول الله
( احب الاعمال الى الله الصلاة على اوقاتها )
وهنا لم تترد ولو لاحظه واحده ان تؤجل زفافها حتى تفرغ من صلاتها رغم ان الوقت لا لا يكفى والناس تنتظر ومن المستحيل ان تخلع عنها ملابس الزفاف وان تتوضأ ويلمس الماء وجهها وشعرها 
كيف ذلك كل المجهود الذى بذلته الكوافيره فى تزيينها سيضيع هباءا وستضطر ان تبدا فى تزيينها وتجميلها وتنشيف شعرها وتمشيطه مره اخرى ؟؟ مستحيل الوقت غير كافى 
الاهل والاقارب والاحباب والجيران خروجها لتضع يدها فى يد شريك العمر وتبدا ليله من اجمل ليالى العمر 
الفتاه تصرخ فى وجوههم كيف ابدا حياتى الزوجيه بمعصية الله 
الام تصرخ لما تروحى بيتك صلى الوقت مش هيطير 
الفتاه والله ابدا لا طاعه لمخلوق فى معصيه الخالق مش عايزه اتجوز انا لازم اصلى دلوقتى حالا والفرح يتاجل لكن صلاتى لا  مستحيل 
يتدخل الاهل يابنتى ربنا يهديكى ماتبقاش دماغك ناشفه لما تروحى صلى 
وهكذا الامور بين الشد والجذب 
اصرت الفتاة ان تقف بين يدى ربها وان تصلى وتدعوه ان يغفر لها ويرحمها وان يكون اول ماتفعله فى ليله زفافها هو الصلاة فهى عندها اهم من زفافها رغم انها فتاة عاديه انتظرت هذا اليوم لتؤسس معشريك حياتها بيت الزوجيه ولكن اهم مافى هذا البيت هو طاعه الله وليس الاثاث والديكور والستائر والسجاد ...الخ 
وهكذا قامت الفتاة فتوضأت بعد أن خلعت عنها ملابس الزفاف ولبست ملابس تتناسب والصلاة ثم اسلمت وجهها لرب العالمين وصلت االمغرب وفى اخر ركعه سجدت وماتت ولسان حالها يقول لكل من التفوا حولها 
( ياليت قومى يعلمون بما غفر لى ربى وجعلنى من المكرين )

لماذا مشى النبي على أطراف أنامله عند دفن خادمه ثعلبة


كان ثعلبة رضي الله عنه_ يخدم النبي في جميع شؤونه ،

 وذات يوم بعثه رسول الله في حاجة لہٌ فمر بباب رجل من الأنصار

 فرأى امرأة تغتسل وأطال النظر إليها فأخذته الرهبة

 وخاف أن ينزل الوحي على رسول الله بما صنع فلم يعد الى النبي

ودخل جبالا بين مكة والمدينة ومكث فيها قرابة أربعين يوماً

. فنزل جبريل على النبي وقال : يا محمد ، إن ربك يقرئك السلام

 ويقول لك أن رجلاً من أمتك بين حفرة في الجبال متعوذ بي .

فقال النبي لعمر بن الخطاب وسلمان الفارسي : انطلقا فأتياني بثعلبة

ولما رجعا به قالا هو ذا يا رسول الله ؟

فقال له : ما غيبك عني يا ثعلبة ؟

قال : ذنبي يا رسول الله

قال : أفلا أدلك على آية تمحوا الذنوب والخطايا ؟

قال : بلى يا رسول الله .

قال : قل (ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار) .

قال : ذنبي أعظم

قال رسول الله : بل كلام الله أعظم ثم أمره بالانصراف إلى منزله

 فمر من ثعلبة ثمانية أيام

فقال رسول الله : فقوموا بنا اليه ، ودخل عليه الرسول 

فوضع رأس ثعلبة في حجره لكن سرعان ما أزال ثعلبة رأسه

 من على حجر النبي

فقال له : لمَ أزلت رأسك عن حجري ؟

فقال : لأنه ملآن بالذنوب .

قال رسول الله ما تشتكي ؟

قال : مثل دبيب النمل بين عظمي ولحمي وجلدي .

قال الرسول الكريم : ما تشتهي؟

قال : مغفرة ربي ،

فنزل جبريل فقال : يا محمد إن ربك يقرؤك السلام ويقول لك 

لو أن عبدي هذا لقيني بقراب الأرض خطايا لقيته بقرابها مغفرة فأعلمه النبي بذلك ، 

فصاح صيحة بعدها مات على أثرها

فأمر النبي بغسله وكفنه فلما صلى عليه الرسول جعل يمشي على أطراف أنامله

فلما انتهى الدفن قيل لرسول الله : يا رسول الله رأيناك تمشي على أطراف أناملك ؟

قال الرسول : والذي بعثني بالحق نبياً ما قدرت أن أضع قدمي على الأرض 

من كثرة ما نزل من الملائكة لتشييع ثعلبه

{ ربنا آتنا في الدنـيا حسنة ، وفي الآخرة حسنة ، وقنا عذاب النار

الخميس، 10 يوليو 2014

فتاة تأخرت فى الزواج


قصه فتاه تأخرت فى الزواج (أكثر من رااااااااااائعه )

تقول الفتاه

تخرجت من الجامعه والتحقت بعمل ممتاز وبدأ الخطاب يتقدمون إلي, لكني لم أجد في أحدهم مايدفعني للارتبط به, ثم جرفني العمل والانشغال به عن كل شيء آخر حتي بلغت سن الرابعة والثلاثين وبدأت اعانى من تأخر سن الزواج
...
وفى يوم تقدم لخطبتى شاب من العائله وكان اكبر منى بعامين وكانت ظروفه الماديه صعبه ولكنى رضيت به على هذا الحال

وبدائنا نعد الى عقد القران وطلب منى صوره البطاقه الشخصيه حتى يتم العقد فأعطيتها له وبعدها بيومين وجدت والداته تتصل بيى وتطلب منى ان اقابلها فى اسرع وقت

وذهبت اليها واذا بها تخرج صورة بطاقتى الشخصيه وتسألنى هل تاريخ ميلادى فى البطاقه صحيح

فقولت لها نعم

فقالت اذا انتى قربتى على الاربعين من عمرك

فقولت لها انا فى الرابعه والثلاثون

قالت الامر لا يختلف فانتى قد تعديتى الثلاثون وقد قلت فرص انجابك وانا اريد ان ارى احفادى

ولما تهدء الا وقد فسخت الخطبه بينى وبين ابنها

ومرت عليا ستة اشهر عصيبه قرارت بعدها ان اذهب الى عمره لاغسل حزنى وهمى فى بيت الله الحرام

وذهبت الى البيت العتيق وجلست ابكى وادعو الله ان يهيء لي من أمري رشدا,

وبعد ان انتهيت من الصلاه وجدت امرأه تقراء القران بصوت جميل وسمعتها تردد الآية الكريمة (وكان فضل الله عليك عظيما) فوجدت دموعي تسيل رغما عني بغزارة,

فجذبتنى هذه السيده اليها وخذت ترد عليا قول الله تعالى ( ولسوف يعطيك ربك فترضي )

والله كانى لاول مره اسمعها فى حياتى فهدئت نفسى وانتهت مراسم العمره وقرارت الرجوع الى القاهره وجلست فى الطائر بجوار شاب ووصلت الطائره الى المطار ونزلت منها لاجد زوج صديقتى فى صاله الانتظار وسألته عما جاء به للمطار فأجابني بأنه في انتظار صديق عائد علي نفس الطائرة التي جئت بها.

ولم تمض لحظات إلا وجاء هذا الصديق فإذا به هو نفسه جاري في مقاعد الطائرة , ثم غادرت المكان بصحبة والدي ..

وما أن وصلت إلي البيت وبدلت ملابسي واسترحت بعض الوقت حتي وجدت صديقتي تتصل بي وتقول لي إن صديق زوجها معجب بي بشدة ويرغب في أن يراني في بيت صديقتي في نفس اليلة لأن خير البر عاجله

وخفق قلبي لهذه المفاجأة غير المتوقعة.. واستشرت أبي فيما قاله زوج صديقتي فشجعني علي زيارة صديقتي لعل الله جاعل لي فرجا.

وزرت صديقتي .. ولم تمض أيام أخري حتي كان قد تقدم لي .. ولم يمض شهر ونصف الشهر بعد هذا القاء حتي كنا قد تزوجنا وقلبي يخفق بالأمل في السعاد

وبدأت حياتي الزوجية متفائلة وسعيدة وجدت في زوجي كل ماتمنيته لنفسي في الرجل الذي أسكن إليه من حب وحنان وكرم وبر بأهله وأهلي,

غير أن الشهور مضت ولم تظهر علي أية علامات الحمل, وشعرت بالقلق خاصة أني كنت قبد تجاوزت السادسة والثلاثين وطلبت من زوجي أن أجري بعض التحاليل والفحوص خوفا من ألا أستطيع الإنجاب

وذهبنا إلي طبيبه كبيره لأمراض النساء وطلبت مني إجراء بعض التحاليل, وجاء موعد تسلم نتيجة أول تحليل منها فوجئت بها تقول لي إنه لا داعي لإجراء بقيتها لأنه مبروك يامدام..أنتى حامل !

ومضت بقية شهور الحمل في سلام وإن كنت قد عانيت معاناة زائدة بسب كبر سني, وحرصت خلال الحمل علي ألا أعرف نوع الجنين لأن كل مايأتيني به ربي خير وفضل منه, وكلما شكوت لطبيبتي من إحساسي بكبر حجم بطني عن المعتاد فسرته لي بأنه يرجع إلي تأخري في الحمل إلي سن السادسة والثلاثين .

ثم جاءت الحظة السحرية المنتظرة وتمت الولادة وبعد أن أفقت دخلت علي الطبيبه وسألتني مبتسنه عن نوع المولود الذي تمنيته لنفسي فأجبتها بأني تمنيت من الله مولودا فقط ولا يهمني نوعه.. فوجئت بها تقول لي:
إذن مارأيك في أن يكون لديك الحسن والحسين وفاطمة !

ولم أفهم شيئا وسألتها عما تقصده بذلك فإذا بها تقول لي وهى تطالبني بالهدوء والتحكم في أعصابي إن الله سبحانه وتعالي قد من علي بثلاثة أطفال, وكأن الله سبحانه وتعالي قد أراد لي أن أنجب خلفة العمر كلها دفعة واحدة رحمة مني بي لكبر سني, وأنها كانت تعلم منذ فترة بأني حامل في توءم لكنها لم تشأ أن تبلغني بذلك لكي لا تتوتر أعصابي خلال شهور الحمل ويزداد خوفي

فبكيت وقولت ( ولسوف يعطيك ربك فترضى )

قال رسول

(ما أنزل اللة اية ارجى من قولة --ولسوف يعطيك ربك فترضى --فدخرتها لامتى ليوم القيامة)

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم 

الأربعاء، 9 يوليو 2014

صفار البيض أخطر من التدخين

رغم الفوائد الصحية الكثيرة التي يكتنزها البيض، والتي تُعنى بجمالك
صحّة عظامك، قوة دمك، والتي تعزز عمل الدماغ، تبقى الكمية التي نتناولها
من صفاره أحياناً أخطر من التدخين، من ناحية ما يسببه
من أمراض في القلب والشرايين
يرفع صفار البيض من نسبة الإصابة بتصلّب الشرايين، لأنّ رواسبه
الدهنية تتجمّع حول القلب. وهذا المكوّن من البيض بالتحديد مسؤول
بشكل رئيسي عن أمراض خطيرة ومميتة أهمّها السكتات الدماغية
والجلطات. وفي دراسة طبية كندية، تبيّن أن تناول صفار البيض
بشكل مفرط أي أكثر من 4 حبات أسبوعياً، يعرّض القلب الى
الخطر أكثر من التّدخين
إضافةً الى ذلك فإن صفار البيض ممنوع عن مرضى السكري
ويعرّض الكبد والكليتين الى خطر الحساسية وقد يتسبب بطفرات البشرة
وتبرر هذه النتيجة كمية الكوليسترول الكبيرة الموجودة في صفار
البيض بالتحديد، فيما الفوائد الصحية متراكمة في البياض



" سبحان الله العزيز الحكيم " ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير

الثلاثاء، 8 يوليو 2014

ماذا يحدث إذا وضعت قطرة عسل على السرة قبل النوم



اصبح الطب البديل الان متقدم جدا حيث اصبح هناك الكثير من الاطعمة والمشروبات اللتى نتناولها يوميا تقوم مقام بعض العلاج ولكن لا ندرى حيث نعلم جميعا ان لفوائد عسل النحل فوائد كثيرة جدا وجمه ولكن تلك المرة ليست كشراب كالعادة ولكن انتشر مؤخرا احدى الموضوعات على بعض المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت مثل بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك وايضا بعض المنتديات والمدونات الالكترونية بقسم الطب البديل ونتمنى ان تستفادو من تلك الموضوع حيث تتحدث عن فوائد وضع قطرة عسل نحل على السرة تشفى امراض كثيرة واذا كنت تنزعج من ذلك فبامكانك وضع لاصقة للفصل بينها وبين ملابسك حيث نرصد اليكم نتائج وضع قطرة عسل نحل قبل النوم على السرة حيث تشفى امراض كثيرة جدا نذكرها اليكم كالاتى :-

1. علاج ألآم الصداع المزمن .
2. آلام العين
3. التهاب الجيوب الأنفية.
4. ألام الرقبة الخلفية والأكتاف
5. آلام الرقبة الأمامية والكتمة والربو.
6. آلام أسفل الظهر
7. آلام المعدة والمرارة
8. مشاكل القولون العصبي
9. الإمساك المزمن وكذلك الإسهال .
10.مشاكل انخفاض وارتفاع ضغط الدم.
11.آلام الركب


سبحان الله و الحمد لله 
و لا حول و لا قوة الا بالله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا تنسى أن تذكرنا فى دعائك

بعد وفاة ابنتها . الأم تكتشف أمرا غريب جدا فى غرفتها


هذه القصة حدثت لفتاه تدرس في إحدى الجامعات في دوله خليجيه وكانت تدرس في إحدى التخصصات الدينية . وكان لها صوت عذب كانت تقرأ القرآن كل ليلة وكانت قرائتها جميلة جدا …أمها كل ليلة عندما تذهب إلى غرفتها تقف عند الباب فتسمع قراءة ابنتها بذلك الصوت الجميل .

 وهكـــــذا دامت الأيام . وفي إحدى الإيام مرضت هذه البنت وذهب بها أهلها إلى المستشفى . فمكثت فيه عدة أيام .إلى أن وافها الأجل هناك في ذلك المستشفى . فصعق الأهل بالخبر عندما علموا من إدارة المستشفى . فكان وقع هذا الخبر ثقيل على أمها . وإذ بيوم العزاء الأول يمر كالسنة على أمها الذي تفطر قلبها بعد وفاة ابنتها .

 وعندما ذهب المعزون . قامت الأم إلى غرفة ابنتها حوالي الساعة الواحدة ,بعد منتصف الليل فعندما قربت الأم من الباب فإذا بها تسمع صوت أشبة ما يشبه بالبكاء الخفيف والأصوات كانت كثيرة وصوتها خفيف . ففزعت الأم ولم تدخل الغرفة… وعند الصباح أخبرت الأهل بما سمعته قرب غرفة ابنتها الليلة الماضية وذهب الاهل ودخلو الغرفة ولم يجدوا فيها شيئا . وإذا اليوم الثاني وفي نفس الوقت ذهبت الأم الى غرفت ابنتها واذا به نفس الصوت …وأخبرت زوجها بما سمعته .

وقال لها عند الصباح نذهب ونتاكد من ذلك لعلكي تتوهمين بتلك الاصوات وفعلا عندما اتى الصباح ذهب وتأكدو ولايوجد شيء على الإطلاق . وكانت الأم متأكدة مماسمعت واخبرت احد صديقاتها بما سمعت واشارت لها بان تذهب الى احد الشيوخ وتخبره بما يحدث وفعلا اصرت الام واخبرت احد الشيوخ عن هذه القصة فتعجب الشيخ من ما سمع وقال اريد ان أأتي إلى البيت في ذلك الوقت … وعندما أتى الشيخ اتجهوا به نحو الغرفة واخبروه بما كانت تفعله ابنتهم من قراءة للقران في كل ليلة وعندما اقتربوا من الغرفة وإذا بذلك الصوت نفسه وسمعه الشيخ وإذا بالشيخ يبكي فقالوا له مالذي يبكيك ؟؟ فقال الله اكبر هذا صوت بكاء الملائكة إن الملائكة في كل ليلة عندما كانت تقرأ القران البنت كانوا ينزلون ويستمعون الى قرائتها فهم يفقدون ذلك الصوت الذي كانوا يحضرون كل ليلة ويستمعون له..سبحان الله ! سبحان الله !!




سبحان الله و الحمد لله
لا حول و لا قوة الا بالله
استغفر الله العظيم

الأحد، 6 يوليو 2014

النملة وقطرة العسل



سقطت قطرة عسل على الأرض فجاءت نملة صغيرة فتذوقت العسل
ثم حاولت الذهاب لكن يبدو أن مذاق العسل قد راق لها

فعادت وأخذت رشفة أخرى ثم أرادت الذهاب
لكن يظهر إنها لم تكتفي بما أخذته من العسل

بل أنها لم تعد تكتفي بارتشاف العسل من على حافة القطرة
و قررت أن تدخل في العسل لتستمع به أكثر وأكثر
ودخلت النملة في قطرة العسل وأخذت تستمتع به

لكنها لم تستطيع الخروج منه لقد كبل أيديها وأرجلها
والتصقت بالأرض ولم تستطيع الحركة وظلت على هذا الحال إلى أن ماتت

فكانت قطرة العسل
هي سبب هلاكها
وعدم اقتناعها بما ارتشفته منها
(كان سبب لنهايتها المريرة)

ولو اكتفت بالقليل من العسل لنجت.

بعد أن رأيت هده القصة أخذت أتفكر في حالنا

وحال الدنيا فالدنيا هي قطرة عسل كبيرة

ونحن نرتشف منها فمن اكتفى بالقليل من عسلها
نجا ومن غرق في بحر عسلها قد تهلكه
فبعض الذنوب والمعاصي قد تحلو لصاحبها وتشده ليغرق فيها

ومتعت الدنيا وزخرفها
قد يغري الكثير من البشر
فينصرفون عن العبادات
و ذكر الله و التقرب منه
فيغرقوا في زخرف الدنيا وزينتها

فيخرجوا من الدنيا بلا زاد

فيتحول مذاق العسل إلى مرارة دائمة

ويتمنى الإنسان انه اكتفى
من عسل الدنيا بالقليل ولم يغرق فيها

وقد حذرنا نبينا الكريم (ص) من الانغماس في ملذات الدنيا وحذرنا الله نفسه جل جلاله

قال الله تعالى :اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرّاً ثُمَّ يَكُونُ حُطَاماً وَفِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانٌ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ >> صدق الله العظيم

السبت، 5 يوليو 2014

ما زال طعم الحلوى في فمي يا عمي


رجل كبير يرقد فى المستشفى لـهرم جسده يزوره شاب كل يوم ويجلس معه لأكثر من ساعة يساعده على أكل طعامه والاغتسال
ويأخذه في جولة بحديقة المستشفى ،
و يساعده على الاستلقاء ويذهب بعد أن يطمئن عليه .

دخلت عليه الممرضة في أحد الأيام
لتعطيه الدواء وتتفقد حاله وقالت له :
“ ما شاء الله هل هذا ابنك !؟
نظر إليها ولم ينطق وأغمض عينيه ،
وقال لنفسه “ ليته كان أحد أبنائي .. “

هذا اليتيم من الحي الذي كنا نسكن فيه
رأيته مرة يبكي عند باب المسجد بعدما توفي والده و هدأته .. واشتريت له الحلوى ،
ولم احتك به منذ ذلك الوقت .

ومنذ علم بوحدتي أنا وزوجتي يزورنا كل يوم
لـ يتفقد أحوالنا حتى وهن جسدي
فأخذ زوجتي إلى منزله وجاء بي إلى المستشفى للعلاج .

وعندما كنت أسأله
” لماذا يا ولدي تتكبد هذا العناء معنا؟ “

يبتسم ويقول .. :

( ما زال طعم الحلوى في فمي يا عمي ) ! 

يقول الشاعر :

ازرع جميلا .. و لو في غير موضعه
فـلن يضيع جميلا .. أينما زرعا

إن الجميل .. و إن طال الزمان به
فليس يحصده .. إلا الذي زرع

قصة واقعية حقيقية فيها من العجب !! حصلت في باكستان :


خرج الطبيب الجراح الشهير (د : ايشان) على عجل الى المطار للمشاركة في المؤتمر العلمي الدولي الذي سيلقى فيه تكريماً على انجازاته الکبيرة في علم الطب ,
وفجأة وبعد ساعة من الطيران أُعلن أن الطائرة
أصابها عطل كبير بسبب صاعقة ، وستهبط اضطرارياً في أقرب مطار ،
توجه الى استعلامات المطار مخاطباً :
أنا طبيب عالمي كل دقيقة عندي تساوي أرواح أ ناس وأنتم تريدون أن أبقى 16 ساعة بإنتظار طائرة؟.
أجابه الموظف : يادكتور، إذا كنت على عجلة يمكنك إستئجار سيارة ، فرحلتك لاتبعد عن هنا سوى 3 ساعات بالسيارة .
رضي د / ايشان على مضض وأخذ السيارة وظل يسير وفجأة تغير الجو وبدأ المطر يهطل مدراراً وأصبح من العسير أن يرى اي شيء أمامه وظل يسير وبعد ساعتين أيقن أنه قد ضل طريقه وأحس بالتعب
رأى أمامهُ بيتاً صغيراً فتوقف عنده وطرق الباب فسمع صوتًا إمرأة كبيرة تقول:
- تفضل بالدخول كائنًا من كنت فالباب مفتوح
دخل وطلب من العجوز المقعدة أن يستعمل تليفونهآ
ضحكت العجوز وقالت : أي تليفون ياولدي؟ ألا ترى أين أنت؟
هنا لا كهرباء ولا تليفونات
ولكن تفضل واسترح وخذ لنفسك فنجان شاي ساخن وهناك بعض الطعام كل حتى تسترد قوتك.
شكر د/ ايشان المرأة وأخذ يأكل بينما كانت العجوز تصلي وتدعي وانتبه فجأة الى طفل صغير نائم بلا حراك على سرير قرب العجوز وهي تهزه بين كل صلاة وصلاة ،
استمرت العجوز بالصلاة والدعآء طويلاً فتوجه لها قائلًا:
- .... والله لقد اخجلني كرمك ونبل أخلاقك وعسى الله أن يستجيب لك دعواتك
قالت العجوز:
- ياولدي أما أنت ابن سبيل أوصى بك الله
و أما دعواتي فقد أجابها الله سبحانه وتعالى كلها إلا واحدة ، فقال د / ايشان:
- وماهي تلك الدعوة ؟

قالت : هذا الطفل الذي تراه حفيدي يتيم الأبوين ، أصابهُ مرضٌ عضال عجز عنه كل الأطباء عندنا ، وقيل لي أن جراحاً كبيراً قادر على علاجه يقال له د/ايشان ولكنه يعيش بعيداً من هنا ولا طاقة لي بأخذ هذا الطفل الى هناك وأخشى أن يشقى هذا المسكين فدعوت الله أن يسهل امرى...

بكى د/ ايشان وقال : والله ان دعاءك قد عطل الطائرات وضرب الصواعق وأمطر السمآء ، كي يسوقني إليك سوقاً والله ما ايقنت أن الله عز وجل يسوق الأسباب هکذا لعباده المؤمنين بالدعآء

حينما تنقطع الأسباب لا يبقى إلا اللجوء إلى خالق الأرض والسماء1

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م